مسلسلات بوابتك لمشاهدة أحدث المسلسلات


:ملخص حلقة جوما شابٌ يبلغ من العمر 16 عامًا يسعى إلي مخرجٍ من حياته البائسة ليبدأ من جديد. تطارده وصمةٌ من الخجل من ماضيه الملوث بالدم. يعيش جوما في لندن برفقة والدتة بالتبني ويحاول محو تركته المليئة بالعنف. ولكن في ليلةٍ كالحةٍ يجد نفسه من جديد أمام صراعٍ نفسي وذهني فظيع ، حيث تتصارع الذكريات بداخله وتسبب له ألمًا شديدًا.

وصف الحلقة: جوما شابٌ يبلغ من العمر 16 عامًا يسعى إلي مخرجٍ من حياته البائسة ليبدأ من جديد. تطارده وصمةٌ من الخجل من ماضيه الملوث بالدم. يعيش جوما في لندن برفقة والدتة بالتبني ويحاول محو تركته المليئة بالعنف. ولكن في ليلةٍ كالحةٍ يجد نفسه من جديد أمام صراعٍ نفسي وذهني فظيع ، حيث تتصارع الذكريات بداخله وتسبب له ألمًا شديدًا.

الزيارات:8304

الدولة:

اللغة:

أضيفت في:1/1/1970

:ملخص القصة الفيلم الهندي watch film hindi voir film hindi الفيلم الهندي film hindou aflam hindia افلام هندية fin, episode en streaming en ligne, series regarder film الفيلم الهندي مسلسل الفيلم الهندي film hindi الفيلم الهندي film hindou aflam hindia افلام هندية فيلم يوتوب , مشاهدة حلقات مسلسل الفيلم الهندي مشاهدة مباشرة و بدون تحميل,مشاهدة الفيلم الهندي

التقييم: 0

المقيّمين: 0

1 2 3 4 5